منتدى عام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
وفر الحماية لحاسوبك
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الإبداع على موقع حفض الصفحات
free counters
وفر الحماية لحاسوبك

شاطر | 
 

 البايرن يبدأ مشواره أمام بلنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdou
Admin
avatar

عدد المساهمات : 112
نقاط : 337
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2012

مُساهمةموضوع: البايرن يبدأ مشواره أمام بلنسية    الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 10:04 am



سيحاول بايرن أن يثبت أنه تخلص من إحباط خسارة نهائي دوري أبطال اوروبا أمام تشيلسي عندما يستضيف بلنسية الاسباني في افتتاح منافسات المجموعة السادسة للبطولة غدا الأربعاء.

وخسر بايرن بركلات الترجيح وسط جماهيره في ميونيخ في مايو الماضي لكن اللعب أمام بلنسية سيعيد للفريق ذكريات سعيدة إذ تغلب على هذا الفريق في نهائي بطولة اوروبا 2001 وهي آخر مرة توج فيها باللقب.

وتبدو فرصة بايرن سهلة في اجتياز دور المجموعات في ظل الوقوع في مجموعة تضم أيضا باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء وليل الفرنسي.

وبعدما دعم بايرن صفوفه بالتعاقد مع أكثر من لاعب منهم الاسباني خابي مارتينيز المنضم للفريق مقابل 40 مليون يورو وكذلك المهاجم المتألق ماريو مانزوكيتش زادت آماله في العودة إلى منصة التتويج.

وقال هولجر بادشتوبر مدافع بايرن "لن ننسى أبدا الهزيمة. كانت أشبه بضربة قوية لكننا تجاوزناها. هذه فرصة جديدة لتحقيق شيء كبير."

وبدا أن بايرن يتطلع إلى تجنب انهاء الموسم بدون ألقاب مجددا بعدما بدأ الدوري بشكل رائع وفاز في أول ثلاث مباريات.

وقال مارتينيز الذي من المتوقع أن يشارك لأول مرة في دوري أبطال اوروبا "بايرن بلغ النهائي الموسم الماضي ونستحق أن نكون ضمن المرشحين لإحراز اللقب هذا الموسم. لهذا السبب نريد أن نبدأ بقوة."

ومن المقرر أن يستعيد المدرب يوب هينكيس الجناحين ارين روبن وفرانك ريبري بعد غيابهما عن المباراة التي انتهت بالفوز على ماينتس 3-1 يوم السبت الماضي بسبب إصابات بسيطة.

وفي ظل استمرار تعافي ماريو جوميز من خضوعه لعملية جراحية فإنه من المتوقع أن يحافظ مانزوكيتش مهاجم منتخب كرواتيا الذي أحرز ثلاثة أهداف في الدوري حتى الآن على مكانه في التشكيلة الأساسية.

وحقق بلنسية فوزه الأول في الدوري تحت قيادة مدربه الجديد موريسيو بليجرينو عندما تغلب على سيلتا فيجو 2-1 يوم السبت الماضي لكن الفريق لم يقدم عرضا مقنعا أمام الفريق الصاعد حديثا.

ويبقى بليجرينو الذي تولى المهمة خلفا ليوناي ايمري قبل انطلاق الموسم يبحث عن أفضل مستوياته بعد التعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجدد إذ لم يحافظ الفريق على نظافة شباكه في أي من مبارياته الأربع بالدوري.




وقال المدرب الارجنتيني "النتيجة تساعدنا لكننا لم نلعب بشكل رائع ويبقى أمامنا الكثير."

وكان بليجرينو مدافعا في تشكيلة بلنسية التي خسرت أمام بايرن في نهائي بطولة اوروبا 2001 وكانت الركلة التي أهدرها في ركلات الترجيح بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي هي السبب في فوز الفريق الألماني باللقب.

ويعاني بلنسية من إصابة ديفيد ألبيلدا في عضلات الفخذ الخلفية بينما يبقى فرناندو جاجو في مرحلة التعافي من كدمة تعرض لها مع منتخب بلاده الاسبوع الماضي.

وتعرض المهاجم الأرجنتيني بابلو بياتي لكسر في ذراعه الاسبوع الماضي وانضم لتشكيلة الغائبين التي تضم أيضا ايفر بانيجا وسيرجيو كاناليس.

التشكيلة المتوقعة للفريقين..

بايرن ميونيخ: مانويل نوير وفيليب لام وجيروم بواتينج ودانتي وهولجر بادتشتوبر ولويس جوستافو وباستيان شفاينشتايجر وارين روبن وتوماس مولر وفرانك ريبري وماريو مانزوكيتش.

بلنسية: دييجو الفيس وجواو بيريرا وعادل رامي وفيكتور رويز وعلي سيسوكو وتينو كوستا وداني باريخو وسفيان فغولي ويوناس واندريس جورادادو وروبرتو سولدادو.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-ibda3.forumarabia.com
 
البايرن يبدأ مشواره أمام بلنسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإبداع :: الرياضة العربية والدولية :: كرة القدم الدولية-
انتقل الى: