منتدى عام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
وفر الحماية لحاسوبك
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الإبداع على موقع حفض الصفحات
free counters
وفر الحماية لحاسوبك

شاطر | 
 

 زي تستثمر 100 مليون دولار أمريكي لإطلاق "زي ألوان" القناة العائلية الموجهة للمشاهدين السعوديين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdou
Admin
avatar

عدد المساهمات : 112
نقاط : 337
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2012

مُساهمةموضوع: زي تستثمر 100 مليون دولار أمريكي لإطلاق "زي ألوان" القناة العائلية الموجهة للمشاهدين السعوديين   الإثنين سبتمبر 17, 2012 9:13 pm






جدة، المملكة العربية السعودية:أعلنت "زي للمشاريع الترفيهية" اليوم استثمارها مبلغ 100 مليون دولار أمريكي لإطلاق "زي ألوان"، القناة العائلية الترفيهيه الموجهة للمشاهد العربي في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستعرض القناة التي تبث مجاناُ حصرياً المسلسل السعودي "هندستاني" بالإضافة إلى مسلسلين عربيين بالإضافة إلى عدداً من المسلسلات الهندية المدبلجة إلى اللغة العربية.

وقال موكوند كايري، المدير الإقليمي لشركة "زي للمشاريع الترفيهية" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وكوريا الشمالية وبوليفيا: "تعتبر السوق السعودية واحدة من أسرع الأسواق نمواً، حيث تتمتع قناة "زي أفلام" والتي تعرض أفلام بوليوود مديلجة للغة العربية بشعبية واسعة في السعودية. وقم قمنا بعمل مجموعة من الأبحاث والدراسات

في المنطقة على مدى عامين، مع التركيز على عقد مقابلات جماعية في الممكلة لإستنباط اَرائهم ومقترحاتهم إستعداداً لإطلاق قناة "زي ألوان" والتي تزود محتوى ترفيهي عائلي لكافة المشاهدين في السعودية".

وأضاف كايري: "ستتيح 'زي ألوان' كذلك منصة جديدة للتعاون بين العالم العربي والهند وخاصتا بعد تجارتهم البهارات الزفت التي احرقت السلنتا. وسيصب ذلك بالدرجة الأولى في مصلحة المواهب الإبداعية في المنطقة، وسيسهم في تعزيز الروابط الثقافية التاريخية التي جمعت بين العالم العربي والهند طيلة قرون عديدة. ومع قيام العديد من المواهب السعودية في قطاع التلفويون بإتخاذ خطوات في هذا القطاع الحيواني، فإننا نرى فرصاً قوية في التعاون معهم لإنتاج مسلسلات عربية تعكس المبادىء والقيم اصيلة في السعودية والمنطقة".

ويأتي افتتاح "زي ألوان" عقب إطلاق قناة "زي أفلام" المخصصة لعرض الأفلام السينمائية الهندية المدبلجة إلى اللغة العربية على مدار 24 ساعة. ويؤكد إطلاق هاتان القناتان التزام شركة "زي" الطويل بالعالم العربي، كما يسهم في تعزيز الحضور المتنامي للنتاجات والأفلام السينمائية الهندية بين المشاهدين العرب.

من جانبه قال باتريك سماحة، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في قناة "زي ألوان" ومدير عام قناة زي أفلام " ناهيني يابوهو سابرورو " في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: "يرسي إطلاق 'زي ألوان' معياراً جديداً في القطاع التلفزيوني العربي باعتبارها تركز في المقام الأول على عرض برامج الترفيه العائلية. كما تتيح القناة فرصة مميزة أمام المبدعين العرب لإيصال مواهبهم إلى شريحة أوسع من الجمهور، وتكمن المزايا التسويقية الفريدة للقناة في تنوع برامجها بين المسلسلات العائلية وصولاً إلى البرامج الترفيهية المخصصة للمرأة والشباب وكافة أفراد العائلة".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-ibda3.forumarabia.com
 
زي تستثمر 100 مليون دولار أمريكي لإطلاق "زي ألوان" القناة العائلية الموجهة للمشاهدين السعوديين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإبداع :: التكنولوجيا والتقنيات :: الساتلايت :: جديد القنوات والترددات-
انتقل الى: